هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة انفينيكس

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة انفينيكس الوكيل الوحيد لشركة انفينيكس و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة غسالات فول اوتوماتيك انفينيكس

صيانة غسالات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك انفينيكس

صيانة غسالات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك انفينيكس

صيانة غسالات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة غسالات اطباق انفينيكس

صيانة غسالات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة غسالات اطفال انفينيكس

صيانة غسالات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مجففات ملابس انفينيكس

صيانة مجففات انفينيكس الوكيل الوحيد الرسمي لشركة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجات نو-فروست انفينيكس

صيانة ثلاجات نو-فروست انفينيكس الوكيل الوحيد في مصر لشركة انفينيكس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجات دي-فروست انفينيكس

صيانة ثلاجات دي-فروست انفينيكس الوكيل الوحيد في مصر لشركة انفينيكس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجة دوبلكس انفينيكس

صيانة ثلاجة دوبلكس انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجة عرض انفينيكس

صيانة ثلاجة عرض انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه انفينيكس

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه انفينيكس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ثلاجة ميني بار انفينيكس

صيانة ثلاجة ميني بار انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة كولدير انفينيكس

صيانة كولدير انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير انفينيكس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة دسبنسر انفينيكس

صيانة دسبنسر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر انفينيكس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ديب فريزر انفينيكس

صيانة ديب فريزر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة دفايات زيت انفينيكس

صيانة دفايات زيت انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة دفايات كهرباء انفينيكس

صيانة دفايات كهرباء انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة فلاتر مياة انفينيكس

صيانة فلاتر مياة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مروحة ستاند انفينيكس

صيانة مروحة ستاند انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مروحة راسية انفينيكس

صيانة مروحة راسية انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مروحة سقف انفينيكس

صيانة مروحة سقف انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مروحة حائط انفينيكس

صيانة مروحة حائط انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مروحة ديجيتال انفينيكس

صيانة مروحة ديجيتال انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مكنسة سجاد انفينيكس

صيانة مكنسة سجاد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مكنسة عربية انفينيكس

صيانة مكنسة عربية انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس انفينيكسة انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مكنسة يد انفينيكس

صيانة مكنسة يد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مكنسة تسوية عشب انفينيكس

صيانة مكنسة تسوية عشب انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة كشافات انفينيكس

صيانة كشافات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مجفف يد انفينيكس

صيانة مجفف يد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة ريسيفر انفينيكس

صيانة ريسيفر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة سكوتر انفينيكس

صيانة سكوتر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة هاف بورد انفينيكس

صيانة هاف بورد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة بوتاجازات انفينيكس

صيانة بوتاجازات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة بوتاجاز بلت ان انفينيكس

صيانة بوتاجاز بلت ان انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة فرن انفينيكس

صيانة فرن انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة فرن بلت ان انفينيكس

صيانة فرن بلت ان انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة مايكروويف انفينيكس

صيانة مايكروويف انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة سخان فوري انفينيكس

صيانة سخان فوري انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة سخان غاز انفينيكس

صيانة سخان غاز انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة سخان كهرباء انفينيكس

صيانة سخان كهرباء انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة سخان مركزي انفينيكس

صيانة سخان مركزي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة عجان انفينيكس

صيانة عجان انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة انفينيكس)

صيانة انفينيكس
صيانة خلاطات انفينيكس

صيانة خلاطات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة هاندبلندر انفينيكس

صيانة هاندبلندر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات انفينيكس

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة انفينيكس
صيانة مفرمة انفينيكس

صيانة مفرمة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاتل انفينيكس

صيانة كاتل انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة شفاط انفينيكس

صيانة شفاط انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة ماكينة حلاقة انفينيكس

صيانة ماكينة حلاقة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة بيبي ليس انفينيكس

صيانة بيبي ليس انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة استشوار انفينيكس

صيانة استشوار انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة مكواه شعر انفينيكس

صيانة مكواه شعر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة مكواه ملابس انفينيكس

صيانة مكواه ملابس انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة مكواه بخار انفينيكس

صيانة مكواه بخار انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة غرفة تبريد انفينيكس

صيانة غرفة تبريد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تكييف مركزي انفينيكس

صيانة تكييف مركزي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تكييف سبليت انفينيكس

صيانة تكييف سبليت انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تكييف شباك انفينيكس

صيانة تكييف شباك انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تكييف صحراوي انفينيكس

صيانة تكييف صحراوي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تكييف محمول انفينيكس

صيانة تكييف محمول انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاسيت انفينيكس

صيانة كاسيت انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاسيت انفينيكسة انفينيكس

صيانة كاسيت انفينيكسة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت انفينيكسة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت انفينيكسة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة موبايل انفينيكس

صيانة موبايل انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تليفونات انفينيكس

صيانة تليفونات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة اجهزة سنترال انفينيكس

صيانة اجهزة سنترال انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تليفون لاسلكي انفينيكس

صيانة تليفون لاسلكي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة انفينيكس
صيانة تاب انفينيكس

صيانة تاب انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة اي باد انفينيكس

صيانة اي باد انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة اي بود انفينيكس

صيانة اي بود انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة شاشات ال اي دي انفينيكس

صيانة شاشات ال اي دي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة شاشات ال سي دي انفينيكس

صيانة شاشات ال سي دي انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة شاشات بلازما انفينيكس

صيانة شاشات بلازما انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة تليفزيونات انفينيكس

صيانة تليفزيونات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة هوم ثيتر انفينيكس

صيانة هوم ثيتر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة سماعات انفينيكس

صيانة سماعات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة لاب توب انفينيكس

صيانة لاب توب انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب انفينيكسك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاميرات مراقبة انفينيكس

صيانة كاميرات مراقبة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاميرات ديجيتال انفينيكس

صيانة كاميرات ديجيتال انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة كاميرات فيديو انفينيكس

صيانة كاميرات فيديو انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة اجهزة طبية انفينيكس

صيانة اجهزة طبية انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة اسانسيرات انفينيكس

صيانة اسانسيرات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة جهاز بصمة انفينيكس

صيانة جهاز بصمة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة باركود انفينيكس

صيانة باركود انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة ميزان ديجيتال انفينيكس

صيانة ميزان ديجيتال انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة ماكينة تصوير مستندات انفينيكس

صيانة ماكينة تصوير مستندات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة طابعة انفينيكس

صيانة طابعة انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة سكانر انفينيكس

صيانة سكانر انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة سيرفرات انفينيكس

صيانة سيرفرات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات انفينيكس

صيانة انفينيكس
صيانة فاكسات انفينيكس

صيانة فاكسات انفينيكس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات انفينيكس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات انفينيكس

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الانفينيكسيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة انفينيكس



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة انفينيكس في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة انفينيكس و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة انفينيكس في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة انفينيكس بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة انفينيكس الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة انفينيكس " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات انفينيكس ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة انفينيكسو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة انفينيكس 500 ج.م و كانت منتجات انفينيكس متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات انفينيكس فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة انفينيكس الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة انفينيكس في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة انفينيكس المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء انفينيكس .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء انفينيكس اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة انفينيكس

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة انفينيكس الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء انفينيكس يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة انفينيكس في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء انفينيكس 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة انفينيكس انا عميل لدى صيانة انفينيكس و لان كل اجهزتى في البيت انفينيكس, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة انفينيكس من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات انفينيكس و التعامل مباشرةً مع صيانة انفينيكس حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة انفينيكس
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة انفينيكس و الحقيقة انا شايفة ان شركة انفينيكس غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة انفينيكس هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الانفينيكس الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة انفينيكس تعاملت مع مركز صيانة انفينيكس و وجدت افضل خدمة صيانة انفينيكس في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة انفينيكس و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة انفينيكس الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة انفينيكس صيانة انفينيكس
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.